منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» القرن الذهبي.. حلقة الوصل بين الماضي والحاضر
اليوم في 1:39 pm من طرف عبدالله الشندي

» جزيرة خيزي| مصمم المباني العبقرية مجهول الهوية
اليوم في 1:36 pm من طرف عبدالله الشندي

» بلو واترز أكثر الأماكن الرومانسية في عيد الحب
اليوم في 1:35 pm من طرف عبدالله الشندي

» مسجد الحور حور الأأشهر في وان
اليوم في 1:34 pm من طرف عبدالله الشندي

» تونس: زيادة في عدد السياح لعام 2017
اليوم في 1:32 pm من طرف عبدالله الشندي

» الكهف الأزرق.. لؤلؤة إيطاليا المضيئة
اليوم في 1:30 pm من طرف عبدالله الشندي

» سبليت الكرواتية مدينة سياحية تسحرك بجمالها
اليوم في 1:27 pm من طرف عبدالله الشندي

» قهوة ساخنة و عصافير لاتموت فى مثلث برمودا
اليوم في 1:17 pm من طرف عبدالله الشندي

» ليبيا تدخل عالم السياحة من بوابة الباركور
اليوم في 1:15 pm من طرف عبدالله الشندي

» تمثال يدشن منتجعا سياحيا ويصنع 10 وجهاء
اليوم في 1:13 pm من طرف عبدالله الشندي

» معكرونة بالجمبري والمشروم
اليوم في 12:27 pm من طرف عبدالله الشندي

» حدث في مثل هذا اليوم November 22, 2017
اليوم في 12:26 pm من طرف عبدالله الشندي

» مشهد نادر لانشقاق جندي من كوريا الشمالية إلى الجنوبية.. والصدمة في آخر الفيديو
اليوم في 12:24 pm من طرف عبدالله الشندي

» أسرار علاج السيلوليت: هل يمكن حقاً التخلص منه باتباع نظام غذائي؟
اليوم في 12:18 pm من طرف عبدالله الشندي

» الخدمات العامة طبرق تستأنف عملها بعد فتح مكب العودة مؤقتا
اليوم في 12:13 pm من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


تسليم عائلة القذافي بالأجندة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تسليم عائلة القذافي بالأجندة

مُساهمة من طرف STAR في 2011-10-10, 7:09 am

اهتمت الصحف العربية، الأحد، بتصريح الرئيس اليمني، علي عبد الله صالح، بأنه سيتنحى عن منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة، إلى جانب رصد آخر مستجدات "الربيع العربي" التي ما زالت مستمرة في كل من سوريا واليمن وليبيا، علاوة على مساع أميركية لحماية بياناتها السرية بعد "فضائح" "ويكيليكس"، وبيع عباءة نسائية بأكثر من مليون درهم.

الشرق الأوسط

بعنوان: 9 أطنان من غاز الخردل عرضة للسرقة وأبناء الجفرة يناشدون الأمم المتحدة التدخل... رجلان فقط يحرسان الأسلحة الكيماوية في وسط ليبيا بعد انسحاب كتيبة «السد».. جاء في تفاصيل الخبر المنشور في الصحيفة اللندنية:

حصلت «الشرق الأوسط» على أول صور لمقر مخزن ومصنع الأسلحة الكيماوية في ليبيا، الواقع في منطقة الجفرة، على بعد أقل من مائتي كيلومتر إلى الجنوب من سرت. وقالت مصادر من منطقة الجفرة، التي توجد بها أسلحة كيماوية كانت تابعة لجيش العقيد الليبي معمر القذافي، إن كتيبة السد التابعة للثوار، التي كانت تحمي منطقة مصنع ومخزن الأسلحة الكيماوية، انسحبت من المنطقة تاركة ما فيها من أسلحة فتاكة عرضة للسرقة.

وحول الملف الليبي عينه، كتبت "الفجر" الجزائرية تحت عنوان: تسليم عائلة القذافي في أجندة اللقاء... بوتفليقة سيلتقي وفد الانتقالي الليبي خلال أيام."

علمت "الفجر" من مصادر دبلوماسية مطلعة، أن ممثلين عن المجلس الانتقالي الليبي سيحلون بالجزائر في أول مهمة رسمية خلال الأيام المقبلة، سيلتقون خلالها برئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

وأدرج الوفد، حسب المصادر ذاتها، ملف طلب تسليم عائلة القذافي المقيمة بالجزائر لظروف إنسانية في أجندة زياراته للجزائر.

وعن الموضوع قال الناطق الرسمي للخارجية في تصريح لـ"الفجر " إن الجزائر ترحب بالوفد الليبي ومستعدة لمناقشة كل القضايا التي تهم البلدين. وبحسب ما نقلته المصادر فإن المجلس الانتقالي الليبي يكون قد انتهى من إعداد أجندة الملفات التي يتناولها في زيارته الرسمية الأولى من نوعها للجزائر، بعد اعتراف رسمي للجزائر بهذا المجلس مؤخرا، وهي الأجندة التي يبلغ بها مصالح الخارجية الجزائرية في الساعات القليلة، حسب ذات المصادر."

الصباح

قتيل في عدن وصالح سيغادر للعلاج

تناولت الصحيفة العراقية الملف اليمني: "قتل شرطي يمني وجرح سبعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة في مركز للشرطة بعدن جنوبي اليمن، في وقت كشف مصدر حزبي عن تدهور صحة الرئيس علي عبد الله صالح بعد عودته من السعودية وأوضح أنه يستعد للسفر إلى ألمانيا من أجل استكمال العلاج."

"من جانب آخر ذكر مصدر بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم -الذي يترأسه علي عبد الله صالح- أن صحة صالح تدهورت بشكل كبير منذ عودته المفاجئة من السعودية أواخر الشهر الماضي."

ونقل موقع «مأرب برس» الإلكتروني للمعارضة اليمنية عن المصدر قوله إن صالح يعاني من العديد من المشكلات الصحية ولا سيما في التنفس والسمع. وتابع المصدر أن أسرة صالح طلبت من السعودية إرسال فريق طبي للإشراف عليه."

الدستور

اميركا تحاول حماية البيانات السرية بعد كارثة «ويكيليكس» وجاء في تفاصيل الصحيفة الأردنية: أعلنت الحكومة الامريكية امس الاول عن خطوات لفرض قيود صارمة على اي شخص يستطيع الوصول الى معلومات سرية لتجنب خرق آخر على نطاق ويكيليكس لوثائق الجيش والبرقيات الدبلوماسية. ويتطلب الأمر الرئاسي من الوكالات الأمريكية تعيين أشخاص رفيعي المستوى لمنع ورصد أي خرق وتشكيل قوة مهام لمراقبة أي مخالفات ربما يقوم بها مسؤولون بالحكومة أو موظفين أو دبلوماسيين أو جنود يتعاملون مع البيانات السرية.

ونختم مطالعة الصحف بهذا الخبر الخفيف من الموقع الإلكتروني للصحيفة السعودية "الرياض"، وجاء بعنوان: "عربية تشتري عباءة بمليون و200 ألف درهم

"بيع طقم "دانة الإمارات" المكون من عباءة وشيلة والمشغول من الذهب والألماس واللؤلؤ بمبلغ مليون و200 ألف درهم، حيث كانت سيدة عربية قد اشترت الطقم بعد عرضه في بيروت ضمن ليلة أزياء إماراتية نظمت أخيراً.

ونقلت صحيفة "الأمارات اليوم" عن المصممة قولها إن السعر الأصلي للعباءة يقدر بنحو مليون و500 ألف درهم، إلا أن المشترية وهي زائرة عربية (رفضت الكشف عن هويتها)، طلبت تقليص أعداد الألماس واللؤلؤ وإجراء تعديلات، ما أسهم في خفض السعر ليصل إلى مليون و200 ألف درهم، ولفتت المصممة إلى أن "العباءة مزينة بـ 75 قطعة من الذهب الخالص المشغول يدوياً والمرصع بأحجار الألماس الأبيض والأسود وحبيبات اللؤلؤ الحر بأحجام متفاوتة، مضيفة أن وضع التصميم النهائي للعباءة واختيار الأقمشة والمجوهرات اللازمة للتنفيذ استغرق ستة أشهر.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 118268
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 192
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى