إعلانات المنتدي
المواضيع الأخيرة
بحـث
تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
+10
رؤوف عوض الجبالي
يوسف منعم امهدى
التمساح
المنجوه
محمد اللافي
حبة مسك
ابن المنتدى
الكابتن
جلنار
زهرة اللوتس
14 مشترك
صفحة 7 من اصل 8
صفحة 7 من اصل 8 • 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8
تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لعبة جديدة ورائعة للغاية
وهى تأليف قصة من كل أعضاء المنتدى وذالك بكتابة كل عضو ثلاث كلمات فقط .
والذى يدخل بعده يكمل عليها بثلاث كلمات أخرى بشرط تناسق المعانى
لكى تستمر القصة وتكون من تأليف ( أعضاء منتدى عيت ارفاد التميمي)
وما عليكم الا إختيار الكلمات الاروع
وسوف أبدأ القصة
البداية
في قديم الزمان........
يلا كملوا ............
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لعبة جديدة ورائعة للغاية
وهى تأليف قصة من كل أعضاء المنتدى وذالك بكتابة كل عضو ثلاث كلمات فقط .
والذى يدخل بعده يكمل عليها بثلاث كلمات أخرى بشرط تناسق المعانى
لكى تستمر القصة وتكون من تأليف ( أعضاء منتدى عيت ارفاد التميمي)
وما عليكم الا إختيار الكلمات الاروع
وسوف أبدأ القصة
البداية
في قديم الزمان........
يلا كملوا ............
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
بوفرقه- مراقب
- عدد المشاركات : 34697
تاريخ التسجيل : 30/04/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع
جلنار- مستشار
- عدد المشاركات : 19334
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن
محمد اللافي- مستشار
-
عدد المشاركات : 27313
العمر : 44
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه
محمد اللافي- مستشار
-
عدد المشاركات : 27313
العمر : 44
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
بوفرقه- مراقب
-
عدد المشاركات : 34697
العمر : 58
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما
محمد اللافي- مستشار
-
عدد المشاركات : 27313
العمر : 44
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نيك ولا عاد
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نيك ولا عاد
محمد اللافي- مستشار
-
عدد المشاركات : 27313
العمر : 44
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
محمد اللافي- مستشار
-
عدد المشاركات : 27313
العمر : 44
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
نبي امجاور ولد خالتي
رد خوها.....
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
نبي امجاور ولد خالتي
رد خوها.....
عبدالسلام عبدربه عمر- مشرف منتدي الألعاب والتسالي
-
عدد المشاركات : 4508
العمر : 40
رقم العضوية : 80
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 23/03/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
( اسف يابوعبدربه لخبطت القصه وعاودتها انا (
في قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
في قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
محمد اللافي- مستشار
-
عدد المشاركات : 27313
العمر : 44
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
هههههه كنكم فرقتوهم اكسر سعدكم
في قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها
في قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن
محمد اللافي- مستشار
-
عدد المشاركات : 27313
العمر : 44
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
محمد اللافي- مستشار
-
عدد المشاركات : 27313
العمر : 44
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
محمد اللافي- مستشار
-
عدد المشاركات : 27313
العمر : 44
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
لقتة متفاهمة مع ولدها وتمام الجو لاكن امة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
لقتة متفاهمة مع ولدها وتمام الجو لاكن امة
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
لقتة متفاهمة مع ولدها وتمام الجو لاكن امة
اكتشفت انها باير ولازم
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
لقتة متفاهمة مع ولدها وتمام الجو لاكن امة
اكتشفت انها باير ولازم
محمد اللافي- مستشار
-
عدد المشاركات : 27313
العمر : 44
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
لقتة متفاهمة مع ولدها وتمام الجو لاكن امة
اكتشفت انها باير ولازم أتأكد من الموضوع وبعد التدقيق وجدت نفسها علي خطأ فاطمة اولية حرة مزبوط
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
لقتة متفاهمة مع ولدها وتمام الجو لاكن امة
اكتشفت انها باير ولازم أتأكد من الموضوع وبعد التدقيق وجدت نفسها علي خطأ فاطمة اولية حرة مزبوط
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
لقتة متفاهمة مع ولدها وتمام الجو لاكن امة
اكتشفت انها باير ولازم أتأكد من الموضوع وبعد التدقيق وجدت نفسها علي خطأ فاطمة اولية حرة مزبوط ..لكن حره وشينه ماهناك اطعمه على الاقل اتكون سمحه او باير ماشى الحال
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
لقتة متفاهمة مع ولدها وتمام الجو لاكن امة
اكتشفت انها باير ولازم أتأكد من الموضوع وبعد التدقيق وجدت نفسها علي خطأ فاطمة اولية حرة مزبوط ..لكن حره وشينه ماهناك اطعمه على الاقل اتكون سمحه او باير ماشى الحال
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
بوفرقه- مراقب
-
عدد المشاركات : 34697
العمر : 58
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
لقتة متفاهمة مع ولدها وتمام الجو لاكن امة
اكتشفت انها باير ولازم أتأكد من الموضوع وبعد التدقيق وجدت نفسها علي خطأ فاطمة اولية حرة مزبوط ..لكن حره وشينه ماهناك اطعمه على الاقل اتكون سمحه او باير ماشى الحال
المهم بعد مرور سنوات من الزواج السعيد قررو..
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
لقتة متفاهمة مع ولدها وتمام الجو لاكن امة
اكتشفت انها باير ولازم أتأكد من الموضوع وبعد التدقيق وجدت نفسها علي خطأ فاطمة اولية حرة مزبوط ..لكن حره وشينه ماهناك اطعمه على الاقل اتكون سمحه او باير ماشى الحال
المهم بعد مرور سنوات من الزواج السعيد قررو..
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
لقتة متفاهمة مع ولدها وتمام الجو لاكن امة
اكتشفت انها باير ولازم أتأكد من الموضوع وبعد التدقيق وجدت نفسها علي خطأ فاطمة اولية حرة مزبوط ..لكن حره وشينه ماهناك اطعمه على الاقل اتكون سمحه او باير ماشى الحال
المهم بعد مرور سنوات من الزواج السعيد قررو..انهم يسافروه في اجازة وهم راكبين السيارةوماتوه وانتهت القصة بس عاش العيل
الى اللقاء في الجزء الثاني
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت , دوري من ايلمك وفجأه خش علي وقال من قالك اتردي انا مش قايلك
الخارب هض ماحد يقربه عليش تردي قالتلها من هذه وانت مغير اتلمد لكن والله والله مني قاعدتلك فيه الحوش فقاللها, جميلتك 14 سوده تحسابيني
فمسكت كاس كان احذاها و شربت منه قاللها هضا الي فالحه فيه كان
تبي انشيلك لهلك عطيني حق البنزين فقالتلها
لا خلاص معش نبي نمشي هلي..........قاللها اجعنك مامشيتى
هلك ماصدقو افتكو من خلقتك ..........اجعنك ماتروح ونفتك من وجهك انا من يوم جيتي لك وانا ........الله لايربح ايوا وانت معيشن في هم ياريتني ماخذيتك فقاللها يا الجالطه لسانك يبي قص توا هض لمي ادبشك وخوذي العيال معاك وبكرة توا انتفاهم مع خوك وعارفه توا ايقول ارحم بيك خلها عندك راهي موش متفاهمة مع مراتي
وهذين صبايا وانت عارفهن طولت اللسان وقلة ادب
هضا غير انه مراتك لا ماهى فاحله فى شى غير نشيش ودوران من حوش لحوش ومن سوق لي سوق ويارتها حتي سمحه ولا تطلق النظر الا شيانه شكل وشيانه عمل اسمله علي
وبعد مرور سنوات وسنوات انجبت فاطمة بنتين اسيل وجني
وسبحان الله الخالق الناطق امهن سوا في الشكل او الاخلاق بخت باتهن الي
كمل حياتة حشيش وسكير رهن الحوش من كثرة الديون ومشاكل من يوم وخذته لفاطمه الي هي راقدة ريح موش لاقية حليب لضناها تمت تشتغل في الخياطة وحصلت راجل طايح علي راسه وخذها عطبك على خشمه منها وخذه
[color=red]وفي يوم التمو هله وجوه وقالوله هذي طلقها اليوم مانيش امطلقها نين اتجيبلى عيل
اي عيل واي برام طلقها الله يربحك شكلك مافيكش بركه طلقها خيرك يا
موش مهم خلاص خلها راقدة ريح وماعندها والي المهم ايش صار في ديونك ماخلصت منهن شى وقريب ايحطونى فى الحبس لاكن شكلي حنبيع ذهب الولية
اخساره فيها الباير
اسمعت الولية الراجل وعدت اطمرت الذهب في مكان الجن الازرق مايعرفة
انطلعه حتى لوطان فى قرارات وخذت عويلها وذهبها وقالت هظا طامع فيا لاكن مانرد عليه نين ينصفلى ولاانا من الي يرضا بيا غيره غضيب الولدين منعول بوه ولد الكل
لاكن قررت قرار حازم وقالت نمشي بعويلي وخذت ذهبها وهربت ل....مصر وجابوها من الحدود لكن سمحة هذي هههههههه
ردت المهم احلفت ماترد علية وهو ايردد فيها غلا فالذهب
الي امعاها وهم في الطريق دارو حادث في عين غزاله وطاحو فيهم عيت لميلط وصمطو الذهب وتمو عرم
الذهب انسرق والعويل موتو وهي نجيت طاح فيها واحد اخرى وتقريبا انها وافقت عليه لكن تمت القصة فالطلاق من الراجل والراجل امنعز ومن البخت اخرا طلع الجديد راضع معا سيدها امراجع المهم انها فكرت تقتله لكن المشكله فى انه الراجل هج من الحوش وفكرت تهرب امعاه لكن خايفه من الفضايح هي موش ناقصها فضائح لكن قررت انها
اهم حاجة الراحة النفسية موش مهم الناس الناس قالت عادى لكن قررت ادير عشا وتريح اعظامها لكن ماعاد فيهش اعضام مالفجايع ترتعد 24 ساعه ماخايفه من روحا الا ايجيها السكر والضغط
ورفعة قضية طلاق وتم الطلاق ورجعت فاطمة الي بيت اهلها العويل موتو والذهب راح واطلقت قالت لأمها مش من الاول قتلكم انا منبيش
ونبي ولد خالي امراجع لكن انتم درتوه الي في راسكم وهذه
نهاية أتخاذ الاهل قرارات ليس من المفروض اتخاذاها بل علي العكس الفتاة هي التي تقرر لانها هي التي ستعيش تلك الحياة الجديدة وليس اهلها وعلي الرغم من ذالك مازالو اهل فاطمة يتحكمون في حياتها الي ان جاء يوم و هي قاعدة مع العيل الوحيد رن التليفون امتعاها وقالت الو من معاي فقال
انا مدير شركة الاتصالات واود منك ان تجي عندي يوم الاحد الجاي عشان
نبيك تشتغلي عندي وردت الروح في فاطمة لانها حست ان الدنيا ضحكتله من جديد و مشت تجري لامها فقالتلها يا يمي جاني شغل ونبي نشتغل بصراحة نغير جوي انا متعلمة وحرام نقعد فالحوش فقالت امها شوفي خوك قبل ايش يقول فقالت فاطمة
لا مايشوخ عليا يشقا بمراتة مالة ومالي ونا نبي نشتغل وعلى كيفه انا ماشية للموعد والي يبي ايديره جا موعد العمل وعدت وأشتغلت وخوها زمط طبعا وفجأءة فالعمل جاءها امراجع ولد خالته الي كانت تبيه فقاللها
فيش اديري هنا لومينة يشتغل في نفس المكان وتلاقو وعزمها علي فنجان قهوة وقاللها انا عارف الظروف الي مريتي بيهن ومقدر هالشئ هذا بس
ياريت تسمعي موضوعي انتي عارفة انا نبيك من زمان لاكن هلك هم الي وقفوه في طريقنا وخاصة خوك وتوا نبي منك اتخلصي حق القهوة ولو امعاك افلوس نبي نبي 5 اجنيه عشان نملا بنزينه لان عند توا مازال ما صرفت المرتب وانتي عارفة وضعي ايش قلتي يا فاطمة تتزوجيني
ارجا نين اشاور هلى بلكى لابلكي لاشئ وافقي خيرلك مانقدرش لازم ايوافقو هلى بلكى تبقا سكار نكار
خلاص فكري ونرجا فيك ماتبيش تفكير ايوافقو هلى ونكلمك
هالسريب هلك علي اساس قرارات هلك فيهن خير
كنك مستعجل بالراحه الى فيه الصلاح ايجيبه الفتاح
نعطيك اسبوع فكري فية ....وبعد مرور اسبوع جاءها امراجع وقاللها ايش صار فقالت موافقة بس بشروط وهي
1 حوش ابروحي
2 امفرش كامل ومكمل
3 ذهب من الاخر المقدم والمؤخر
4 فكني من امك وخواتك
5 نبي سيارة اخر موديل ليا ابروحي
قاللها:يي المدير يرجا فيه من بدري شوي انكان جيت ارجيني ماشي
قالت الراجل كنة انهزم اهااا الشروط موش عجباتة ففكرت وقالت شكلي كثرت عليه بشروطي سنقوله بلاش منهن وهو ديما
واحل في روحة ما علينا من الشروط وبعد شهر من الخطوبة السعيدة
بدأت فاطمة وامراجع للتخطيط للزواج وقررو
ايديرو الفرح في صاله ويكون يوم سبت لكن مات اب امراجع على بخته وتاجل الفرح حتى علي الاقل ام امراجع اتفك الرباط لانه امراجع كان مستعجل لانه ماشى للصحراء وممكن يرجع بعد اسبوعين علشان طيارة الحقل اترد بعد اسبوعين لكن على كل حال فقال امراجع لفاطمة توا بعد ما انروح حنديروه حل ومنها امي تبقا فكت الرباط فقالت
لا فكت ارباط ولا فكت قيد خلاص فكنا من هالخطه بكل كل مره جايب عذر وتسبل انا من اللحظه هذي ما عاد نتصل بيك وانت معاش نشوف وجهك هنا انا... وقبل ما اتكمل كلمها قاللها لا انا لا شي وطي صوتك انا الي معش نبيك ولا عاد نبي انحق خلقتك فقلتله عدي طريق بوي هذك على اساس تبي تطلع خير من الي قبلك يلا ورينا عرض اكتافك حل
وبعد ما ذهب امراجع لعملة ورجع بسلامة اشتاق لفاطمة واتصل بها وقال لها: معقوله اتقوليلي حل اخر شي كنت انتوقعه منك كنت حاطلك صوره في خيالي موش هك بكل لكن حصل خير وأتفقو وحددو يوم الفرح
هيا تبيه السبت وهو يبي الخميس وصارت مشكله
بس هو متفاهم وافق علي السبت واجوزو وبعد
اسبوع من الفرح جت امه اتزور فيهم
لقتة متفاهمة مع ولدها وتمام الجو لاكن امة
اكتشفت انها باير ولازم أتأكد من الموضوع وبعد التدقيق وجدت نفسها علي خطأ فاطمة اولية حرة مزبوط ..لكن حره وشينه ماهناك اطعمه على الاقل اتكون سمحه او باير ماشى الحال
المهم بعد مرور سنوات من الزواج السعيد قررو..انهم يسافروه في اجازة وهم راكبين السيارةوماتوه وانتهت القصة بس عاش العيل
الى اللقاء في الجزء الثاني
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ههههههه قتلتيهم يا مفترية
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ارجوه الجزء الثاني
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
نا غبت القيتكم امفرقين الدنيا واحزان حتي كي رديتهم انقتلو
خلاص الجزء الثاني خلية في 2011 ماشي
خلاص الجزء الثاني خلية في 2011 ماشي
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
احسن ياما حقت المسكينة اتريح خير
الجزء الثاني نين يلاقوه العيل
الجزء الثاني نين يلاقوه العيل
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
بعد مالقيو العيل ومرت السنين والايام اكبر العيل وتما اصب سوق يبى يجوز المهم لقيوله وحده لكن
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
بوفرقه- مراقب
-
عدد المشاركات : 34697
العمر : 58
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 76
تاريخ التسجيل : 30/04/2009
صفحة 7 من اصل 8 • 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8
مواضيع مماثلة
» لقاء الأحبة .... رحلة أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
» إنا أحب " منتديات"عيث ارفاد التميمي
» نقد منتدى عيت ارفاد التميمي
» اهداء.. خاص لمنتديات عيت ارفاد التميمي
» هدا البرنامج هدية لكل أعضاء منتدى عيت ارفاد
» إنا أحب " منتديات"عيث ارفاد التميمي
» نقد منتدى عيت ارفاد التميمي
» اهداء.. خاص لمنتديات عيت ارفاد التميمي
» هدا البرنامج هدية لكل أعضاء منتدى عيت ارفاد
صفحة 7 من اصل 8
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 8:56 am من طرف STAR
» مخمورا حافي القدمين يجوب الشوارع.. لماذا ترك أدريانو الرفاهية والنجومية في أوروبا وعاد إلى
اليوم في 8:42 am من طرف STAR
» نصائح يجب اتباعها منعا للحوادث عند تعطل فرامل السيارة بشكل مفاجئ
اليوم في 8:37 am من طرف STAR
» طريقة اعداد معكرونة باللبن
اليوم في 8:36 am من طرف STAR
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 8:34 am من طرف STAR
» مشاركة شعرية
أمس في 12:28 pm من طرف محمد0
» لو نسيت الباسورد.. 5 طرق لفتح هاتف أندرويد مقفل بدون فقدان البيانات
2024-11-03, 9:24 am من طرف STAR
» عواقب صحية خطيرة للجلوس الطويل
2024-11-03, 9:23 am من طرف STAR
» صلاح يقترب من هالاند.. ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي
2024-11-03, 9:23 am من طرف STAR
» زلزال يضرب شرق طهران وسط تحذيرات للسكان
2024-11-03, 9:22 am من طرف STAR
» أحدث إصدار.. ماذا تقدم هيونداي اينيشم 2026 الرياضية ؟
2024-11-03, 9:21 am من طرف STAR
» بانكوك وجهة سياحية تايلاندية تجمع بين الثقافة والترفيه
2024-11-03, 9:21 am من طرف STAR
» مناسبة للأجواء الشتوية.. طريقة عمل كعكة التفاح والقرفة
2024-11-03, 9:20 am من طرف STAR
» صلى عليك الله
2024-10-30, 12:39 pm من طرف dude333
» 5 جزر خالية من السيارات
2024-10-26, 9:02 am من طرف STAR