إعلانات المنتدي
المواضيع الأخيرة
بحـث
تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
+10
رؤوف عوض الجبالي
يوسف منعم امهدى
التمساح
المنجوه
محمد اللافي
حبة مسك
ابن المنتدى
الكابتن
جلنار
زهرة اللوتس
14 مشترك
صفحة 3 من اصل 8
صفحة 3 من اصل 8 • 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8
تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لعبة جديدة ورائعة للغاية
وهى تأليف قصة من كل أعضاء المنتدى وذالك بكتابة كل عضو ثلاث كلمات فقط .
والذى يدخل بعده يكمل عليها بثلاث كلمات أخرى بشرط تناسق المعانى
لكى تستمر القصة وتكون من تأليف ( أعضاء منتدى عيت ارفاد التميمي)
وما عليكم الا إختيار الكلمات الاروع
وسوف أبدأ القصة
البداية
في قديم الزمان........
يلا كملوا ............
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لعبة جديدة ورائعة للغاية
وهى تأليف قصة من كل أعضاء المنتدى وذالك بكتابة كل عضو ثلاث كلمات فقط .
والذى يدخل بعده يكمل عليها بثلاث كلمات أخرى بشرط تناسق المعانى
لكى تستمر القصة وتكون من تأليف ( أعضاء منتدى عيت ارفاد التميمي)
وما عليكم الا إختيار الكلمات الاروع
وسوف أبدأ القصة
البداية
في قديم الزمان........
يلا كملوا ............
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
اخصار اخريالتمساح كتب:اختصر الموضوع واقول الفاطمه مبروك ما جد عليك .؟
فاطمة الحاجة فاطمة رابطة شايبها توفي هههههههههه
المنجوه- لواء
- عدد المشاركات : 2101
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
خربتوه اللعبة والقصة واسمله عليها فاطمة وخلاص
زهرة اللوتس- إداري
- عدد المشاركات : 124527
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ههههههههههههههههه
المنجوه- لواء
-
عدد المشاركات : 2101
العمر : 45
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
ميسير شى
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
ميسير شى
يوسف منعم امهدى- لواء
-
عدد المشاركات : 1661
العمر : 33
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
حرم عليك فيلم هندي تما
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
في قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
ي قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
فاطمة اسكتت اشوي وقالت عطيني سبسي
راسي يوجع في
راسي يوجع في
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
يا رؤوف كمل القصة زي الي قبل خوذها من الاول
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
دخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
دخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
دخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي
فقالتلها امها وين العشاء عليش
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
دخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي
فقالتلها امها وين العشاء عليش
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
دخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي
فقالتلها امها وين العشاء عليش
قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدو
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
دخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي
فقالتلها امها وين العشاء عليش
قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدو
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
دخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي
فقالتلها امها وين العشاء عليش
قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدو
قلتله ليش اتكلم امي هكي توالله
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
دخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي
فقالتلها امها وين العشاء عليش
قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدو
قلتله ليش اتكلم امي هكي توالله
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
دخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي
فقالتلها امها وين العشاء عليش
قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدو
قلتله ليش اتكلم امي هكي توالله
المهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
دخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي
فقالتلها امها وين العشاء عليش
قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدو
قلتله ليش اتكلم امي هكي توالله
المهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمان
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
دخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي
فقالتلها امها وين العشاء عليش
قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدو
قلتله ليش اتكلم امي هكي توالله
المهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة
رن تليفون رجلها فقالت الو
كان ياما كان في بنت
إسمها فاطمة وكانت
ذاهبة للبيت وفجاة ..
وجدت باب البيت
مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...
سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلها
لم يجبها احد علي سؤالها
ولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل
فخذت التليفون لتتصل فوجدت
ان جميع من تعرفهم مقفل
فكان الحل الوحيد انها
تخرج من منزلها لكي
تلاقي حد من جيرانها لكن
وجدت الناس جميعهم فالخارج
فقالت محد شاف هلي فقالولها
في الفرح ولاكن الناس ......
كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الو
وظهر المتصل انة الرقم الدولي
فخافت وما ردتش فوقفت
وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم
تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن
تذكرت انها لاتعرف مكان اهلها
فهامت على وجها حتى
جاء اخوها لؤي واخبرها
ان هلها قاعدين عند
فرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كان
عند سيده علي فقاللها
نا وسيدي كنا نعزو في اب العريس
فقلتله ايش صار في العرس فقال
العريس توفي والعروس فالعناية
واللي حضر كله عزا
ماعادا اب فاطمة لانة.........
متوفي من زمان فقالت لاخوها
ايش قصة العرب الي الي فالحوش
ازعما العرب ما زالو زعلنين مني
قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت
معاي جنية ونص كنك
لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين
ردو عالحوش ولقو الناس مازالت
قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولها
جايين نطلبو في فاطمة .......
فقالت لا مستحيل انا
اه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب
انصدمت فاطمة واغمي عليها
طاحت علي راسها طيحه شينه بكل
شالوها المستشفى وهي تقول
عينكم من الحوش والنقال
واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي
طاح علي راسه وفكر فيها
وعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......
وهي تحب مثل البشر فقد
وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني
بس الي نبي انا فقالولها
تربحي لانة
طلع يبي وحد اخره فتمت
فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان
عمتها الي داله عليها فقالتلها
الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش
قالتلها خليني انفكر بس
وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدها
بدت حياته عادي الا ان جاء
لفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتة
قيس ففرحت بيه و قاللها راجلها
لمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت
شكلك مطرشق ايش راك تقعد
وجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....
العيون نفس عيونها فقال
هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني
فقالتله شيلني لهلي توا فقال
لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليا
فنظرت اليه وشالت العيل وقلتله
هيا للحوش بلاش فضايح
فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني
عطيني سبسي راسي يوجع في
قالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......
منشعرف تنوض هي وانت مغير
دخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي
فقالتلها امها وين العشاء عليش
قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدو
قلتله ليش اتكلم امي هكي توالله
المهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة
رن تليفون رجلها فقالت الو
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمانكان ياما كان في بنتإسمها فاطمة وكانتذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيتمخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصلفخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكيتلاقي حد من جيرانها لكنوجدت الناس جميعهم فالخارجفقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدوليفخافت وما ردتش فوقفتوقالت موش جوك وقفلت نقالها وثمتبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكنتذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتىجاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريسفقلتله ايش صار في العرس فقالالعريس توفي والعروس فالعنايةواللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوشازعما العرب ما زالو زعلنين منيقالها لا بس هيا معاك فلوس قالتمعاي جنية ونص كنكلا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشينردو عالحوش ولقو الناس مازالتقاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عربانصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكلشالوها المستشفى وهي تقولعينكم من الحوش والنقالواخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذيطاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقدوقالت تبوا اتزوجوني جوزونيبس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانةطلع يبي وحد اخره فتمتفاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر انعمتها الي داله عليها فقالتلهاالراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيشقالتلها خليني انفكر بسوبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالتشكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقالهو يشبهك انت اما انا لا يشبهنيفقالتله شيلني لهلي توا فقاللا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليافنظرت اليه وشالت العيل وقلتلههيا للحوش بلاش فضايحفقال السيارة مفيهش بنزين عطينيعطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشيفقالتلها امها وين العشاء عليشقال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواللهالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنةرن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو
جلنار- مستشار
-
عدد المشاركات : 19334
العمر : 35
رقم العضوية : 349
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمانكان ياما كان في بنتإسمها فاطمة وكانتذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيتمخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصلفخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكيتلاقي حد من جيرانها لكنوجدت الناس جميعهم فالخارجفقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدوليفخافت وما ردتش فوقفتوقالت موش جوك وقفلت نقالها وثمتبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكنتذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتىجاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريسفقلتله ايش صار في العرس فقالالعريس توفي والعروس فالعنايةواللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوشازعما العرب ما زالو زعلنين منيقالها لا بس هيا معاك فلوس قالتمعاي جنية ونص كنكلا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشينردو عالحوش ولقو الناس مازالتقاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عربانصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكلشالوها المستشفى وهي تقولعينكم من الحوش والنقالواخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذيطاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقدوقالت تبوا اتزوجوني جوزونيبس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانةطلع يبي وحد اخره فتمتفاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر انعمتها الي داله عليها فقالتلهاالراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيشقالتلها خليني انفكر بسوبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالتشكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقالهو يشبهك انت اما انا لا يشبهنيفقالتله شيلني لهلي توا فقاللا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليافنظرت اليه وشالت العيل وقلتلههيا للحوش بلاش فضايحفقال السيارة مفيهش بنزين عطينيعطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشيفقالتلها امها وين العشاء عليشقال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواللهالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنةرن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
قديم الزمانكان ياما كان في بنتإسمها فاطمة وكانتذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيتمخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصلفخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكيتلاقي حد من جيرانها لكنوجدت الناس جميعهم فالخارجفقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمةفجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدوليفخافت وما ردتش فوقفتوقالت موش جوك وقفلت نقالها وثمتبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكنتذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتىجاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريسفقلتله ايش صار في العرس فقالالعريس توفي والعروس فالعنايةواللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوشازعما العرب ما زالو زعلنين منيقالها لا بس هيا معاك فلوس قالتمعاي جنية ونص كنكلا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشينردو عالحوش ولقو الناس مازالتقاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عربانصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكلشالوها المستشفى وهي تقولعينكم من الحوش والنقالواخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذيطاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقدوقالت تبوا اتزوجوني جوزونيبس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانةطلع يبي وحد اخره فتمتفاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر انعمتها الي داله عليها فقالتلهاالراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيشقالتلها خليني انفكر بسوبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالتشكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقالهو يشبهك انت اما انا لا يشبهنيفقالتله شيلني لهلي توا فقاللا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية ليافنظرت اليه وشالت العيل وقلتلههيا للحوش بلاش فضايحفقال السيارة مفيهش بنزين عطينيعطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشيفقالتلها امها وين العشاء عليشقال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواللهالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنةرن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك
علي الي تبيه
طيح اسعدك وسعد علي امعاك
علي الي تبيه
محمد اللافي- مستشار
-
عدد المشاركات : 27313
العمر : 44
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
رد: تأليف قصة وتكون من تأليف ( أعضاء عيت ارفاد التميمي)
في قديم الزمان كان ياما كان في بنت إسمها فاطمة وكانت ذاهبة للبيت وفجاة ..وجدت باب البيت مخلوع وبداخله ناس ليسو من اهلها...سألتهم عن سبب وجودهم بمنزلهالم يجبها احد علي سؤالهاولاكن فاطمة علمت ان مكروة حصل فخذت التليفون لتتصل فوجدتان جميع من تعرفهم مقفلفكان الحل الوحيد انهاتخرج من منزلها لكي تلاقي حد من جيرانها لكن وجدت الناس جميعهم فالخارج فقالت محد شاف هلي فقالولهافي الفرح ولاكن الناس ......كل واحد بكلمة فجاة رن التليفون ..الووظهر المتصل انة الرقم الدولي فخافت وما ردتش فوقفت وقالت موش جوك وقفلت نقالها وثم تبي توقف تاكسي تمشي لاهله لكن تذكرت انها لاتعرف مكان اهلهافهامت على وجها حتى جاء اخوها لؤي واخبرهاان هلها قاعدين عندفرح ولد خالهم المرتضي ولاكن لؤي كانعند سيده علي فقاللهانا وسيدي كنا نعزو في اب العريس فقلتله ايش صار في العرس فقال العريس توفي والعروس فالعناية واللي حضر كله عزاماعادا اب فاطمة لانة.........متوفي من زمان فقالت لاخوهاايش قصة العرب الي الي فالحوش ازعما العرب ما زالو زعلنين مني قالها لا بس هيا معاك فلوس قالت معاي جنية ونص كنك لا عشان نبي دخان فعدوه وهم ماشين ردو عالحوش ولقو الناس مازالت قاعدة فقالهم ياهو كنكم قاعدين هنا فقالولهاجايين نطلبو في فاطمة .......فقالت لا مستحيل انااه انتي شوفي النصيب بعد 41 سنه عانس جوك عرب انصدمت فاطمة واغمي عليهاطاحت علي راسها طيحه شينه بكل شالوها المستشفى وهي تقول عينكم من الحوش والنقال واخذت تتخيل وتتخيل ذالك العريس الذي طاح علي راسه وفكر فيهاوعلي الرغم من ذالك فاطمة انسانة......وهي تحب مثل البشر فقد وقالت تبوا اتزوجوني جوزوني بس الي نبي انا فقالولهاتربحي لانة طلع يبي وحد اخره فتمت فاطمة تفكر لماذا طلبو يدها وظهر ان عمتها الي داله عليها فقالتلها الراجل اكويس وافقي علية وما ترفضيش قالتلها خليني انفكر بس وبعد تفكير وافقت فاطمة وتزوجت من العريس وبعدهابدت حياته عادي الا ان جاءلفاطمة بعد عام مولودها الاول وسمتةقيس ففرحت بيه و قاللها راجلهالمن هذا الطفل ليس ابني فأستغربت فاطمة وقالت شكلك مطرشق ايش راك تقعدوجلس الزوج لينظر لأبنة هل يشبهة او لا فوجد .....العيون نفس عيونها فقال هو يشبهك انت اما انا لا يشبهني فقالتله شيلني لهلي توا فقال لا بالراحة انبصر معاك اوليدي هظا نجية لي افنظرت اليه وشالت العيل وقلتلهه يا للحوش بلاش فضايح فقال السيارة مفيهش بنزين عطيني سبسي راسي يوجع فيقالتلة عليك الفاضي توا غير جد اوليد عليك يا......منشعرف تنوض هي وانت مغيردخان وطياح هلكتنا ياراجل يلا امشي فقالتلها امها وين العشاء عليش قال الراجل لاعشاء لاشي نبو انرقدوقلتله ليش اتكلم امي هكي تواالمهم روحو للحوش وتعشو وبعد مرور سنة رن تليفون رجلها فقالت الو فكان المتصل ليس الزوج وانما هو صوت وحدة قالت علي فقالت فاطمة
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت
طيح اسعدك وسعد علي امعاك علي الي تبيه متزوج ويضحك عليك وانت
-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع
زهرة اللوتس- إداري
-
عدد المشاركات : 124527
العمر : 42
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
صفحة 3 من اصل 8 • 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8
مواضيع مماثلة
» لقاء الأحبة .... رحلة أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
» إنا أحب " منتديات"عيث ارفاد التميمي
» نقد منتدى عيت ارفاد التميمي
» اهداء.. خاص لمنتديات عيت ارفاد التميمي
» هدا البرنامج هدية لكل أعضاء منتدى عيت ارفاد
» إنا أحب " منتديات"عيث ارفاد التميمي
» نقد منتدى عيت ارفاد التميمي
» اهداء.. خاص لمنتديات عيت ارفاد التميمي
» هدا البرنامج هدية لكل أعضاء منتدى عيت ارفاد
صفحة 3 من اصل 8
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 8:56 am من طرف STAR
» مخمورا حافي القدمين يجوب الشوارع.. لماذا ترك أدريانو الرفاهية والنجومية في أوروبا وعاد إلى
اليوم في 8:42 am من طرف STAR
» نصائح يجب اتباعها منعا للحوادث عند تعطل فرامل السيارة بشكل مفاجئ
اليوم في 8:37 am من طرف STAR
» طريقة اعداد معكرونة باللبن
اليوم في 8:36 am من طرف STAR
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 8:34 am من طرف STAR
» مشاركة شعرية
أمس في 12:28 pm من طرف محمد0
» لو نسيت الباسورد.. 5 طرق لفتح هاتف أندرويد مقفل بدون فقدان البيانات
2024-11-03, 9:24 am من طرف STAR
» عواقب صحية خطيرة للجلوس الطويل
2024-11-03, 9:23 am من طرف STAR
» صلاح يقترب من هالاند.. ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي
2024-11-03, 9:23 am من طرف STAR
» زلزال يضرب شرق طهران وسط تحذيرات للسكان
2024-11-03, 9:22 am من طرف STAR
» أحدث إصدار.. ماذا تقدم هيونداي اينيشم 2026 الرياضية ؟
2024-11-03, 9:21 am من طرف STAR
» بانكوك وجهة سياحية تايلاندية تجمع بين الثقافة والترفيه
2024-11-03, 9:21 am من طرف STAR
» مناسبة للأجواء الشتوية.. طريقة عمل كعكة التفاح والقرفة
2024-11-03, 9:20 am من طرف STAR
» صلى عليك الله
2024-10-30, 12:39 pm من طرف dude333
» 5 جزر خالية من السيارات
2024-10-26, 9:02 am من طرف STAR